بغداد- العراق اليوم:
اغلقت بورصات النفط العالمية على خسائر أسبوعية، عند الإغلاق بالرغم من ارتفاعها في آخر جلسة لها . وأغلق خام البصرة الثقيل على ارتفاع بمقدار4.45 دولارات ليصل إلى 95.59، الا انه سجل خسائر اسبوعية كبيرة بلغت 11.63 دولارا، ما يعادل 10.91%. واغلق خام برنت في آخر جلسة على ارتفاع بمقدار 2.37 دولارات ليصل الى 107.02 دولارات، الا انه سجل خسائر اسبوعية بلغت 1.81 دولار او ما يعادل 1.66 %. وأغلق خام غرب تكساس الوسيط الأميركي على ارتفاع بمقدار 2.06 دولار ليصل الى 104.79 دولارات للبرميل الا انه سجل خسائر اسبوعية ايضا بلغت 60 سنتا او ما يعادل 0.57% . وانخفضت اسعار النفط خلال الاسبوع الماضي وسط مخاوف من الركود الاقتصادي العالمي وخاصة في أوروبا وتباطؤ نمو الاقتصاد في الصين ثاني اكبر مستهلك للنفط في العالم.
*
اضافة التعليق
العراق بين أبرز مستوردي الحبوب والبقوليات التركية خلال أيار
النفط تصدر أمراً وزارياً بتدوير وتكليف وإعفاء عدد من مديري الهيئات في شركة نفط البصرة
وزارة النفط تباشر بحفر أول بئر استكشافية في المحافظات الشمالية منذ عام 1978
العمل: فتح باب الشمول الجديد براتب المعين المتفرغ مرتبط بتخصيصات الموازنة
العراق يستعد لتصدير 5 ملايين برميل نفط عبر ثلاث ناقلات عملاقة من موانئ البصرة
الين الياباني قرب أدنى مستوى في 40 عاما