بغداد- العراق اليوم: أعلنت مديرية زراعة محافظة بابل،اليوم الجمعة، عن انتهاء الموسم التسويقي لمحصول الحنطة والشعير،فيما أشارت الى تسلم أكثر من 120 ألف طن.
وقال مدير زراعة بابل ثامر عبد جاسم الخفاجي في بيان إن" اجمالي كميات الحنطة المستلمة من الفلاحين والمزارعين في المحافظة بلغت 127086 طناً موزعة على أربعة منافذ ضمن سايلوات وزارة التجارة فرع الشركة العامة لتجارة الحبوب في بابل".
وتقدم الخفاجي "بالامتنان والتقدير لجميع الكوادر والملاكات العاملة في فرع الشركة العامة لتعاونهم المستمر والدائم من خلال التنسيق المشترك ولكافة رؤساء الأقسام والشعب الزراعية في مديرية زراعة بابل ولكافة الفلاحين والمزارعين المسوقين وحرصهم العالي للشعور بالمسؤولية لنجاح الموسم التسويقي وصولاً للاكتفاء الذاتي".
*
اضافة التعليق
العراق بين أبرز مستوردي الحبوب والبقوليات التركية خلال أيار
النفط تصدر أمراً وزارياً بتدوير وتكليف وإعفاء عدد من مديري الهيئات في شركة نفط البصرة
وزارة النفط تباشر بحفر أول بئر استكشافية في المحافظات الشمالية منذ عام 1978
العمل: فتح باب الشمول الجديد براتب المعين المتفرغ مرتبط بتخصيصات الموازنة
العراق يستعد لتصدير 5 ملايين برميل نفط عبر ثلاث ناقلات عملاقة من موانئ البصرة
الين الياباني قرب أدنى مستوى في 40 عاما