بغداد- العراق اليوم: قال رجل الأعمال الأمريكي الهندي، موهنيش بابري، بأن الأسوأ لم يأت بعد فيما يتعلق بالوضع الحالي لصناعة العملات الرقمية، قائلا بأن الأسوأ لم يأت بعد لأصول العملات الرقمية وذلك على الرغم من التصحيح الكبير الذي يحدث حاليا. وأكد رجل الأعمال الأمريكي بأن أسهم العملات الرقمية والاستثمارات ذات الصلة بالعملات المشفرة تستحق صفر كبير في النهاية، وأنه من المرجح انهيار الصناعة والتي تبلغ قيمتها 3 تريليونات دولار، بما سيؤذي الكثير من الناس. وفي وقت سابق، اشتكى بابري من الانتشار السريع للعملات الرقمية الجديدة، قائلا بأن هناك عملات جديدة وعملات جديدة يتم إنشاؤها كل ساعة. وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس التنفيذي لشركة سلسلة كتلة الريبل العابرة للحدود،براد جارلينجهاوس، صرح في وقت سابق بأنه لن يتبقى سوى “عشرات” من العملات الرقمية في المستقبل، قائلا بأن هناك حوالي 180 عملة ورقية في العالم وليس هناك حاجة فعلية إلى العديد من العملات الرقمية.
*
اضافة التعليق
العراق بين أبرز مستوردي الحبوب والبقوليات التركية خلال أيار
النفط تصدر أمراً وزارياً بتدوير وتكليف وإعفاء عدد من مديري الهيئات في شركة نفط البصرة
وزارة النفط تباشر بحفر أول بئر استكشافية في المحافظات الشمالية منذ عام 1978
العمل: فتح باب الشمول الجديد براتب المعين المتفرغ مرتبط بتخصيصات الموازنة
العراق يستعد لتصدير 5 ملايين برميل نفط عبر ثلاث ناقلات عملاقة من موانئ البصرة
الين الياباني قرب أدنى مستوى في 40 عاما