بغداد- العراق اليوم: أعلنت منظمة الصحة العالمية أن أكثر من ثلثي سكان العالم ربما يكون لديهم مستويات كبيرة من الأجسام المضادة لمرض كوفيد- 19.
ونوهت المنظمة، في ملخص لدراسات من جميع أنحاء العالم، بأن أكثر من ثلثي سكان العالم أصيبوا بالمرض أو تم تلقيحهم.
وقالت المنظمة، إن ما يطلق عليها معدلات الانتشار المصلي ارتفعت إلى 67% في شهر أكتوبر/تشرين الأول من 16% في شهر فبراير/شباط عام 2021، بحسب وكالة بلومبرج للأنباء.
مع الأخذ في الاعتبار حالة الطوارئ الخاصة بالمتغير أوميكرون سريع الانتشار، فإن الرقم ربما يكون حتى أعلى الآن.
ويقدم تقرير منظمة الصحة العالمية لمحة عن الكيفية التي يزيد بها العالم بشكل جيد المقاومة للجائحة.
*
اضافة التعليق
البنتاغون يعلن نجاح أول اختبار حي لمنظومة "القبة الذهبية"
وسائل إعلام: مسؤولون في "مجلس السلام" سيجتمعون في قبرص الأسبوع القادم
ترامب يصف ستارمر بـ"اللطيف" ويعاتبه على "الناتو" والنفط
طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا
عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة