بغداد- العراق اليوم:
أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي، بأن عناصر من الجيش اللبناني وجهوا أسلحتهم نحو قوات الجيش الإسرائيلي عند الحدود، مشيرة إلى أن الاحتكاك بين الجنود انتهى دون وقوع إصابات.
وقالت الإذاعة: "حدث غير عادي صباح اليوم عند الحدود اللبنانية، خلال نشاط أمني لقوات الجيش الإسرائيلي (طلاب من مدرسة الضباط 1 )عند الحدود، وقف جنود من الجيش اللبناني أمام القوات ووجهوا أسلحتهم نحوهم. انتهى الاحتكاك بين الجنود على جانبي الخط الحدودي دون وقوع إصابات".
بدورها أفادت قناة "المنار" بأن "جنودا من الجيش اللبناني ومن الجيش الإسرائيلي أشهروا الأسلحة على بعضهم بعد دخول دورية إسرائيلية راجلة إلى منطقة كروم الشراقي قرب السياج الفاصل على الحدود بين لبنان وفلسطين، ثم انسحب عناصر الجيش الإسرائيلي من المكان".
*
اضافة التعليق
البنتاغون يعلن نجاح أول اختبار حي لمنظومة "القبة الذهبية"
وسائل إعلام: مسؤولون في "مجلس السلام" سيجتمعون في قبرص الأسبوع القادم
ترامب يصف ستارمر بـ"اللطيف" ويعاتبه على "الناتو" والنفط
طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا
عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة