بغداد- العراق اليوم: ارتفعت مبيعات مزاد العملة في البنك المركزي العراقي من الدولارالامريكي، اليوم الاثنين، فيما زادت عمليات الشراء النقدي من قبل المصارف . وذكر مراسل (العراق اليوم) ان البنك المركزي باع، اليوم، خلال مزاده لبيعوشراء الدولار الامريكي، 216 مليوناً و196 الفاً و141 دولاراً أمريكياً غطاها البنكبسعر صرف اساس بلغ 1460 ديناراً لكل دولار، مقارنة بيوم امس الاحد التي بلغت المبيعاتفيه 211 مليوناً و575 الفاً و844 دولاراً. وأضاف مراسلنا أن المبيعات النقدية من قبل المصارف زادت ايضا لتصل الى 41 مليوناًو250 الفاً، فيما ذهبت البقية البالغة 174 مليوناً و946 الفاً و141 دولاراً لتعزيزالارصدة في الخارج على شكل حوالات واعتمادات. وأشار مراسلنا، إلى أن 32 مصرفاً قام بتلبية طلبات تعزيز الارصدة في الخارج،و15 مصرفاً لتلبية الطلبات النقدية، إضافة الى 137 شركة توسط.
*
اضافة التعليق
العراق بين أبرز مستوردي الحبوب والبقوليات التركية خلال أيار
النفط تصدر أمراً وزارياً بتدوير وتكليف وإعفاء عدد من مديري الهيئات في شركة نفط البصرة
وزارة النفط تباشر بحفر أول بئر استكشافية في المحافظات الشمالية منذ عام 1978
العمل: فتح باب الشمول الجديد براتب المعين المتفرغ مرتبط بتخصيصات الموازنة
العراق يستعد لتصدير 5 ملايين برميل نفط عبر ثلاث ناقلات عملاقة من موانئ البصرة
الين الياباني قرب أدنى مستوى في 40 عاما