بغداد- العراق اليوم:
أفادت وسائل إعلام إسبانية بأن 17 شخصا على الأقل أصيبوا جراء انفجار قوي دوى اليوم الجمعة في منزل وسط العاصمة مدريد.
وأكدت صحيفة "إل موندو" الإسبانية واسعة الانتشار أن الانفجار وقع في إحدى شقق البنتهاوس في المنزل المؤلف من أربعة طوابق في شارع الجنرال باردينياس في حي غويا، في قرابة الساعة الـ13:00.
ووفقا لبيانات الصحيفة، تعرض 16 من المصابين لجروح خفيفة، بينما لا يزال الآخر في حالة بليغة.
وإجمالا نقل أربعة أشخاص إلى المستشفى على خلفية الحادث.
وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة طوقت المنطقة ودعت السلطات المواطنين إلى الابتعاد عن موقع الحادث، بينما وصل إليه رئيس بلدية مدريد خوسيه لويس مارتينيز-ألميدا.
ولفتت "إل موندو" إلى أن عناصر الشرطة والإطفاء يعملون في المنزل بحثا عن أشخاص قد يكونوا عالقين تحت الأنقاض.
ووفقا لبيانات الصحيفة، تشير المعطيات الأولية إلى أن الحادث نجم عن تسرب للغاز أو انفجار غلاية، غير أن ألميدا أكد أن السلطات "تنظر في جميع الفرضيات".
*
اضافة التعليق
البنتاغون يعلن نجاح أول اختبار حي لمنظومة "القبة الذهبية"
وسائل إعلام: مسؤولون في "مجلس السلام" سيجتمعون في قبرص الأسبوع القادم
ترامب يصف ستارمر بـ"اللطيف" ويعاتبه على "الناتو" والنفط
طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا
عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة