بغداد- العراق اليوم: استقبلت الشركة العامة لموانئ العراق في ميناء ام قصر الجنوبي، اليوم الاثنين، السفينة KASIOPI.GR بحمولة (44) الف طن من مادة الرز لصالح وزارة التجارة ضمن مفردات البطاقة التموينية . وقال مدير عام الشركة فرحان الفرطوسي ان :”تنوع البضاعة الداخلة الى البلد عبر موانئ العراق هول دليل واضح على الاستخدام الامثل والصحيح للتقنيات الحديثة التي تستخدمها الموانئ من عمليات شحن وتفريغ الحمولات والبضائع التي تنقل عبر السفن التجارية وناقلات المشتقات النفطية”.
وأضاف الفرطوسي، ان “الميناء أيضآ استقبل على رصيف رقم ( 4 ) سفينة بحمولة حاويات وناقلة نفط على رصيف رقم ( 8A ) تم شحنها بمادة المشتقات النفطية”.
*
اضافة التعليق
الإعمار تكشف عن خطة لمعالجة 50٪ من أزمة السكن بحلول 2030
صندوق النقد الدولي: الاقتصاد العالمي لا يزال بقوة متمحورا حول الدولار
وزارة النفط: أوبك تبدأ إعادة الحصص التصديرية للعراق تدريجياً وتؤكد مراعاة ظروفه الاستثنائية
تراجع مؤشر التوظيف في ألمانيا والشركات تخطط لتقليص الموظفين
أرامكو تستأنف تحميل النفط في رأس التنورة بعد توقف 4 أشهر
وزارة النفط تنفي الأنباء المتداولة بشأن انسحاب العراق من أوبك