بغداد- العراق اليوم:
انخفضت قيمة أسهم منصة البث الرقمي "نتفليكس" بنسبة 26% يوم الثلاثاء بعد أن أعلنت الشركة عن خسارة 200 ألف مشترك خلال الربع الأول من العام الجاري.
هوت قيمة سهم نتفليكس في بورصة نيويورك الأمريكية، بنسبة 26% إلى 257 دولارا تقريبا، انخفاضا من 348 دولارا عند الإغلاق.
وأشارت الشركة أنها تتوقع استمرار الانخفاض، وتوقعت خسارة عالمية للاشتراكات المدفوعة بمقدار مليوني مشترك في الربع الثاني، حسب شبكة "سي إن بي سي".
وقالت الشركة إن تعليق خدماتها في روسيا وإنهاء جميع العضويات الروسية المدفوعة أدى إلى خسارة 700 ألف مشترك.
وكان المسؤولون التنفيذيون في الشركة صرحوا بداية العام الجاري أن المنافسة مع منصات البث الأخرى كان لها تأثير سلبي على نموها. بالإضافة إلى أنها تقدر بأن 222 مليون أسرة تدفع الاشتراكات، ويتم مشاركة الخدمة مع أكثر من 100 مليون أسرة إضافية من خلال تمرير كلمة السر.
*
اضافة التعليق
العراق بين أبرز مستوردي الحبوب والبقوليات التركية خلال أيار
النفط تصدر أمراً وزارياً بتدوير وتكليف وإعفاء عدد من مديري الهيئات في شركة نفط البصرة
وزارة النفط تباشر بحفر أول بئر استكشافية في المحافظات الشمالية منذ عام 1978
العمل: فتح باب الشمول الجديد براتب المعين المتفرغ مرتبط بتخصيصات الموازنة
العراق يستعد لتصدير 5 ملايين برميل نفط عبر ثلاث ناقلات عملاقة من موانئ البصرة
الين الياباني قرب أدنى مستوى في 40 عاما