بغداد- العراق اليوم:
أعلن رئيس جمهورية دونيتسك الشعبية دينيس بوشيلين، أن ميناء ماريوبول أصبح تحت سيطرة القوات الشعبية للجمهورية.
وقال مصرحا للقناة الأولى: "فيما يتعلق بميناء ماريوبول فهو الآن تحت سيطرتنا".
أعلنت القيادة العامة لقوات جمهورية دونيتسك الشعبية أمس الأحد، عن إجلاء 47 من بحارة سفينتين احتجزهم عناصر كتيبة "آزوف" النازية في ميناء ماريوبول.
وكتبت على "تيليغرام": "البحارة من مواطني روسيا وأذربيجان ومصر وأوكرانيا، ولم يتمكنوا من مغادرة منطقة القتال في الوقت المناسب بسبب الألغام التي زرعها النازيون الذين اتخذوهم درعا بشرية".
وذكرت دونيتسك في وقت سابق أن النازيين استولوا على سفينتين أجنبيتين في ماريوبول، واحتجزوا بحارتهما.
*
اضافة التعليق
البنتاغون يعلن نجاح أول اختبار حي لمنظومة "القبة الذهبية"
وسائل إعلام: مسؤولون في "مجلس السلام" سيجتمعون في قبرص الأسبوع القادم
ترامب يصف ستارمر بـ"اللطيف" ويعاتبه على "الناتو" والنفط
طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا
عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة