بغداد- العراق اليوم: أكد الأمين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي اليوم الجمعة، الموافقة على إنجاز مشاريع خدمية جنوب الناصرية. وقال الغزي إن "الاجتماع الذي عقده مع وجهاء وشيوخ العشائر ورؤساء الوحدات الإدارية وأعضاء مجلس النواب من ممثلي الدوائر في مناطق جنوب الناصرية (شوق الشيوخ والفضلية والعكيكة والكرمة والطار والحمار والمنار والجبايش) بحث المشاريع والخدمات في هذه المناطق"، لافتاً الى أنه "وافق على إنجاز أغلب هذه المشاريع ومنها مستشفى الكرمة، والكورنيش في سوق الشيوخ، واكمال المرحلة الثانية من كورنيش العكيكة ومشاريع المجاري ومجمعات الماء واكمال المرحلة الثانية لمشروع نقل الماء الخام في الكرمة". وأضاف أنه "تمت الموافقة أيضاً على إنجاز مشاريع البنى التحتية في هذه المناطق مثل الكهرباء والطرق الريفية وأيضاً انشاء المدارس"، مشيراً الى أنه "تم الاتفاق على إنجاز هذه المشاريع بالإضافة الى إنجاز المشاريع الوزارية القديمة المتلكئة".
*
اضافة التعليق
العراق بين أبرز مستوردي الحبوب والبقوليات التركية خلال أيار
النفط تصدر أمراً وزارياً بتدوير وتكليف وإعفاء عدد من مديري الهيئات في شركة نفط البصرة
وزارة النفط تباشر بحفر أول بئر استكشافية في المحافظات الشمالية منذ عام 1978
العمل: فتح باب الشمول الجديد براتب المعين المتفرغ مرتبط بتخصيصات الموازنة
العراق يستعد لتصدير 5 ملايين برميل نفط عبر ثلاث ناقلات عملاقة من موانئ البصرة
الين الياباني قرب أدنى مستوى في 40 عاما