بغداد- العراق اليوم:
توقعت وزارة الزراعة , الاثنين, بلوغ انتاج العراق من الحنطة يتوقع ثلاثة ملايين طن للموسم الحالي, فيما اشارت الى أن التعاون مع وزارة الموارد المائية باستقرار الخطة الزراعية لهذا الموسوم.
وقال المتحدث باسم الوزارة حميد النايف ان ” التوقعات الحالية لهذا الموسم بشان انتاج محصول الحنطة لهذا الموسوم سيصل الى ثلاثة ملايين طن ” . تابعنا عبر تيليجرام لتلقي جميع أخبار العراقتابع الراصد العراقي عبر تيليجرام
وأضاف ان “التعاون بين وزارتي الزراعة والموارد المائية كان بشكل جيد ومنتج خاصة في المضي باستقرار الخطة الزراعية لهذا الموسوم وتوفير الحصص المائية للمشمولين بالخطة خاصة هذا الشهر والشهر المقبل للمحاصيل الصيفية ومنها الشلب والذرة الصفراء”.
وأشار النايف الى أن “الوزارة تبعث رسالة اطمئنان للفلاحيين باستلام مستحقاتهم بعد تسليم المنتج من القمح ” .
*
اضافة التعليق
العراق بين أبرز مستوردي الحبوب والبقوليات التركية خلال أيار
النفط تصدر أمراً وزارياً بتدوير وتكليف وإعفاء عدد من مديري الهيئات في شركة نفط البصرة
وزارة النفط تباشر بحفر أول بئر استكشافية في المحافظات الشمالية منذ عام 1978
العمل: فتح باب الشمول الجديد براتب المعين المتفرغ مرتبط بتخصيصات الموازنة
العراق يستعد لتصدير 5 ملايين برميل نفط عبر ثلاث ناقلات عملاقة من موانئ البصرة
الين الياباني قرب أدنى مستوى في 40 عاما