بغداد- العراق اليوم:
أفاد موقع "G1" الإخباري بنقل الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو إلى المشفى بسبب وعكة صحية، لإجراء فحوص طبية.
ونقل الموقع عن وزير الاتصالات البرازيلي، فابيو فاريو، قوله: "تم نقل الرئيس جايير بولسونارو مساء أمس الاثنين إلى مستشفى تابع للقوات المسلحة في العاصمة برازيليا لإجراء فحوص طبية بسبب وعكة.
من جانبها قال السيدة الأولى ميشيل بولسونارو إن زوجها يشعر بالارتياح.
وفي أوائل يناير الماضي تم إدخال الرئيس بولسونارو بالفعل إلى المستشفى بسبب مشاكل في الأمعاء.
ويواجه بولسونارو مشاكل صحية بعد تعرضه لمحاولة اغتيال في عام 2018. وتعرض بولسونارو آنذاك للطعن خلال مظاهرة انتخابية في مدينة جويز دي فورو بولاية ميناس جيرايس قبل نحو شهر من الانتخابات. دمرت السكين الشريان المساريقي الذي يمد الأمعاء بالدم. وبعد ذلك خضع الرئيس البرازيلي لعدة عمليات جراحية.
*
اضافة التعليق
البنتاغون يعلن نجاح أول اختبار حي لمنظومة "القبة الذهبية"
وسائل إعلام: مسؤولون في "مجلس السلام" سيجتمعون في قبرص الأسبوع القادم
ترامب يصف ستارمر بـ"اللطيف" ويعاتبه على "الناتو" والنفط
طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا
عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة