بغداد- العراق اليوم:
عاودت أسعار النفط، الخميس، ارتفاعها بعد التراجعات التي شهدتها خلال تعاملات الأسبوع الحالي، وسط مخاوف أثارتها كل من معلومات الطاقة الأميركية ووكالة الطاقة الدولية أمس بشأن الإمدادات والأسعار المتوقعة للأشهر المقبلة.
وبعد أن هبط خام برنت أمس إلى ما دون 100 دولار للبرميل، عاودت العقود الآجلة للخام تسليم ايار، إلى الصعود بنسبة 1.83% لتصل إلى 99.81 دولاراً للبرميل.
وارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط تسليم نيسان بنسبة 1.64% لتصل إلى 96.6 دولاراً للبرميل.
وتوقعت إدارة معلومات الطاقة الأميركية أن تكون أسعار النفط الخام أعلى من 100 دولار للبرميل خلال الأشهر المقبلة، على أن يبلغ متوسط سعر خام القياس الأميركي غرب تكساس الوسيط 113 دولاراً للبرميل في آذار، و 112 دولاراً للربع الثاني من العام 2022.
*
اضافة التعليق
العراق بين أبرز مستوردي الحبوب والبقوليات التركية خلال أيار
النفط تصدر أمراً وزارياً بتدوير وتكليف وإعفاء عدد من مديري الهيئات في شركة نفط البصرة
وزارة النفط تباشر بحفر أول بئر استكشافية في المحافظات الشمالية منذ عام 1978
العمل: فتح باب الشمول الجديد براتب المعين المتفرغ مرتبط بتخصيصات الموازنة
العراق يستعد لتصدير 5 ملايين برميل نفط عبر ثلاث ناقلات عملاقة من موانئ البصرة
الين الياباني قرب أدنى مستوى في 40 عاما