بغداد- العراق اليوم:
أعلن القصر الملكي البريطاني عن إصابة الملكة البريطانية، إليزابيث الثانية، بمرض كوفيد-19 الناتج عن فيروس كورونا المستجد.
وأكد بيان لقصر باكينغهام ان العوارض "خفيفة"، وستواصل الملكة إليزابيث بعض المهام البسيطة في قصر وندسور هذا الأسبوع.
وجاء في البيان أن الملكة "ستواصل تلقي الرعاية الطبية وستتّبع كل التوجيهات" المعطاة على هذا الصعيد.
وفي أكتوبر الماضي، أعلن قصر باكينغهام أن ملكة بريطانيا البالغة من العمر 95 عاما، أمضت ليلة كاملة في المستشفى بعد أن نصحها الأطباء بالراحة وبإلغاء زيارة لإيرلندا الشمالية، مؤكدا أنها عادت إلى مقر سكنها ومعنوياتها مرتفعة.
*
اضافة التعليق
البنتاغون يعلن نجاح أول اختبار حي لمنظومة "القبة الذهبية"
وسائل إعلام: مسؤولون في "مجلس السلام" سيجتمعون في قبرص الأسبوع القادم
ترامب يصف ستارمر بـ"اللطيف" ويعاتبه على "الناتو" والنفط
طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا
عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة