بغداد- العراق اليوم:
احتج متظاهرون مناهضون للتطعيم ضد كوفيد-19 في الشوارع خارج البرلمان في العاصمة ويلينغتون بنيوزيلندا اليوم الأحد.
وراقبت الشرطة المتظاهرين وهم يرفعون بشكل سلمي لافتات تطالب بإنهاء التطعيم الإجباري ضد فيروس كورونا.
وبدأ الاحتجاج ضد تفويضات لقاح كورونا قبل أسبوعين تقريبا، عندما توجهت قافلة من الشاحنات والسيارات إلى ويلينغتون.
ومحاكاة لاحتجاجات "قافلة الحرية" التي تجري في كندا، قام المتظاهرون بإغلاق الطرق المؤدية إلى البرلمان.
وخلال احتجاج آخر مؤخرا، استخدمت الشرطة النيوزيلندية الموسيقى، في محاولة لزعزعة وتفريق المتظاهرين المناهضين للتطعيم خارج البرلمان.
*
اضافة التعليق
البنتاغون يعلن نجاح أول اختبار حي لمنظومة "القبة الذهبية"
وسائل إعلام: مسؤولون في "مجلس السلام" سيجتمعون في قبرص الأسبوع القادم
ترامب يصف ستارمر بـ"اللطيف" ويعاتبه على "الناتو" والنفط
طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا
عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة