متابعة- العراق اليوم: أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن رتلا عسكريا آخر يضم كتيبة دبابات تابعة للمنطقة العسكرية الغربية، بدأ العودة إلى مكان تمركزه الدائم بعد الانتهاء من التدريبات المخطط لها. وقالت الوزارة إن "وحدة عسكرية أخرى تضم أفرادا ومعدات عسكرية من وحدات الدبابات في المنطقة العسكرية الغربية شرعت في العودة إلى نقطة تمركزها الدائم في منطقة نيجني نوفغورود بعد الانتهاء من التدريبات المخطط لها". وأوضحت أن الدبابات والعربات المدرعة سيتم نقلها عبر السكك الحديد، وسيبلغ طول الطريق حوالي ألف كيلومتر. وفي وقت سابق قالت وزارة الدفاع الروسية إنها تواصل سلسلة من التدريبات العسكرية التي تشارك فيها تقريبا جميع المناطق العسكرية والأساطيل والقوات المحمولة جوا. وبدأت وحدات المناطق العسكرية الجنوبية والغربية، بعد الانتهاء من التدريبات، في العودة إلى قواعد تمركزها الدائمة، ويجري نقل جزء منها عبر سكك الحديد. المصدر: نوفوستي
*
اضافة التعليق
البنتاغون يعلن نجاح أول اختبار حي لمنظومة "القبة الذهبية"
وسائل إعلام: مسؤولون في "مجلس السلام" سيجتمعون في قبرص الأسبوع القادم
ترامب يصف ستارمر بـ"اللطيف" ويعاتبه على "الناتو" والنفط
طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا
عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة