بغداد- العراق اليوم:
أكد مسؤول في البيت الأبيض أن الاتصال الهاتفي بين الرئيسين الأمريكي جو بايدن والروسي فلاديمير بوتين سيجرى صباح السبت بتوقيت واشنطن (مساء السبت بتوقيت موسكو).
وأضاف المسؤول أن الجانب الروسي اقترح إجراء الاتصال يوم الاثنين 14 فبراير، لكن البيت الأبيض اقترح السبت واتفق الجانبان على ذلك.
وكان المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف قد أعلن أن الرئيسين بوتين وبايدن سيجريان اتصالا هاتفيا مساء السبت الـ12 من فبراير الجاري بطلب من الجانب الأمريكي.
ويأتي ذلك على خلفية تصريحات واشنطن عن استعداد روسيا لشن "هجوم عسكري" على أوكرانيا خلال الأيام القادمة، الأمر الذي نفته موسكو مرارا.
*
اضافة التعليق
البنتاغون يعلن نجاح أول اختبار حي لمنظومة "القبة الذهبية"
وسائل إعلام: مسؤولون في "مجلس السلام" سيجتمعون في قبرص الأسبوع القادم
ترامب يصف ستارمر بـ"اللطيف" ويعاتبه على "الناتو" والنفط
طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا
عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة