بغداد- العراق اليوم: كشف مدير معهد المناعة الذاتية في مركز سانت جوزيف الطبي الإقليمي، الدكتور بوب روبرت، عن أفضل الأطعمة التي يجب على المصابين بمتحور كورونا "أوميكرون" تناولها. وقال روبرت وفقاً لموقع "Eat this,Not Taht"، إن الأشخاص المصابين بـ"أوميكرون" دائماً ما يشعرون بألم في الحلق لذلك يجب عليهم تناول الآيس كريم، مع الإكثار من السوائل مثل الحساء الذي يحتوي على البروتين والخضراوات. وأضاف أن تناول المعكرونة بالصلصة أيضاً وجبة جيدة عندما تبدأ الأعراض في الاختفاء، وكذلك الخضراوات المطبوخة بكل أشكالها وأبرزها البروكلي والملفوف، إلى جانب تناول مخفوق البروتين بالفانيليا أو الشوكولاتة.
*
اضافة التعليق
البطاطا وإنقاص الوزن.. فوائد صحية وشروط لا بد من الالتزام بها
اكتشاف صادم على سطح المريخ
ستونهنغ .. خفايا المعلم الأثري الذي استغرق بناؤه 1500 عام
اكتشاف علمي جديد يثير الجدل حول طبيعة الماء وبنيته
بين الماضي والحاضر.. مزايا فقدتها الهواتف الذكية الحديثة
هل تؤدي القهوة إلى الجفاف؟.. خبيرة توضح الحقيقة