بغداد- العراق اليوم:
أفادت صحيفة "القبس" الكويتية بأن أحد الضباط القياديين في وزارة الداخلية تقدم بشكوى إلى النيابة العامة بشأن تعرضه للخطف والتعذيب الجسدي من قبل جهاز أمن الدولة.
وأكدت مصادر مطلعة للصحيفة أن "الضابط ذكر في شكواه واقعة خطيرة، تتمثل في حبسه يوما ونصف اليوم في (غرفة التبريد)، مشيرا إلى أن الغرفة لم تكن تحتوي على كراسي، ما دفعه إلى النوم على الأرض طوال فترة احتجازه في درجة برودة عالية".
وأضافت أن الضابط "دون في شكواه أيضا توجيه السباب والشتائم إليه خلال التحقيق معه، إضافة إلى كل ما تعرض له من تعذيب ".
وأكدت أن النيابة طلبت تفريغ الكاميرات الموجودة لدى جهاز أمن الدولة، للتأكد في تحقيقاتها من التهم المذكورة في شكوى الضابط.
*
اضافة التعليق
البنتاغون يعلن نجاح أول اختبار حي لمنظومة "القبة الذهبية"
وسائل إعلام: مسؤولون في "مجلس السلام" سيجتمعون في قبرص الأسبوع القادم
ترامب يصف ستارمر بـ"اللطيف" ويعاتبه على "الناتو" والنفط
طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا
عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة