بغداد- العراق اليوم:
نقلت وكالة "رويترز" عن متحدث حكومي إسرائيلي تأكيده وصول رئيس الوزراء نفتالي بينيت إلى أبوظبي في أول زيارة للإمارات يقوم بها رئيس وزراء إسرائيلي. وسيجتمع بينيت مع ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال أرفع زيارة منذ تطبيع العلاقات بين البلدين العام الماضي. وقبل إقلاع طائرته من تل أبيب، قال بينيت إنه سيجتمع مع ولي عهد أبو ظبي غدا الاثنين لبحث سبل دعم التعاون وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية. ومنذ أغسطس 2020، عمدت الإمارات إلى جانب البحرين والسودان والمغرب إلى تطبيع العلاقات مع إسرائيل في إطار مبادرة رعتها الولايات المتحدة باسم "الاتفاقات الإبراهيمية".
*
اضافة التعليق
البنتاغون يعلن نجاح أول اختبار حي لمنظومة "القبة الذهبية"
وسائل إعلام: مسؤولون في "مجلس السلام" سيجتمعون في قبرص الأسبوع القادم
ترامب يصف ستارمر بـ"اللطيف" ويعاتبه على "الناتو" والنفط
طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا
عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة