بغداد- العراق اليوم:
أفادت وزارة الخارجية الأمريكية، أمس الخميس، بأن وزير الخارجية، أنطوني بلينكن التقى بوزير الدفاع الإسرائيلي، بيني غانتس ، في واشنطن.
وجاء في بيان صدر عن المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، نيد برايس، ونشر على موقعها الرسمي على الإنترنت: "التقى وزير الخارجية أنطوني ج. بلينكين بوزير الدفاع الإسرائيلي، بيني غانتس، اليوم. وناقشا مجموعة من الموضوعات الإقليمية والأمنية، بما في ذلك إيران والتزام الولايات المتحدة بأمن إسرائيل"
وأضاف: "كرر الوزير بلينكين إيمان الإدارة بأن الإسرائيليين والفلسطينيين يستحقون العيش بأمان والتمتع بتدابير متساوية من الحريات والازدهار والديمقراطية.
*
اضافة التعليق
البنتاغون يعلن نجاح أول اختبار حي لمنظومة "القبة الذهبية"
وسائل إعلام: مسؤولون في "مجلس السلام" سيجتمعون في قبرص الأسبوع القادم
ترامب يصف ستارمر بـ"اللطيف" ويعاتبه على "الناتو" والنفط
طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا
عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة