بغداد- العراق اليوم:
التقى نائب وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية علي باقري كني، بأنريكي مورا، منسق الاتحاد الأوروبي بشأن المحادثات النووية، في مبنى السفارة الإيرانية بمدريد.
ونقلت وكالة "إرنا" عن باقري كني قوله إن "إلغاء الحظر الأمريكي غير القانوني هو نقطة البداية للجولة القادمة للمفاوضات".
وفي حوار مع شبكة "برس تي في" الإيرانية، أشار باقري كني إلى أن "الأمريكيين لم يلحقوا الضرر بالجمهورية الإسلامية فحسب من خلال انتهاكهم الاتفاق النووي، لكنهم أضروا أيضا بالدول أخرى، بسبب تفاعلاتها الاقتصادية مع إيران".
وفي وقت سابق من اليوم الجمعة وصل باقري كني إلى العاصمة الإسبانية، في آخر محطة من جولته الأوروبية بصفة كبير المفاوضين الإيرانيين، من أجل التمهيد لاستمرار محادثات فيينا.
*
اضافة التعليق
البنتاغون يعلن نجاح أول اختبار حي لمنظومة "القبة الذهبية"
وسائل إعلام: مسؤولون في "مجلس السلام" سيجتمعون في قبرص الأسبوع القادم
ترامب يصف ستارمر بـ"اللطيف" ويعاتبه على "الناتو" والنفط
طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا
عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة