بغداد- العراق اليوم:
أفادت مصادر إعلامية غير رسمية بوصول طائرة إلى مطار دمشق على متنها وزير خارجية الإمارات الشيخ عبد الله بن زايد في زيارة هي الأولى لمسؤول إماراتي رفيع منذ عام 2011، وفق صحيفة الوطن.
وأفادت مصادر دبلوماسية سورية لقناة "الشرق"، بأن "بن زايد سلم الرئيس السوري بشار الأسد رسالة من رئيس الإمارات وولي عهد أبو ظبي، وبحث معه ملف عودة سوريا إلى جامعة الدول العربية".
وأفادت مصادر في وقت سابق اليوم الثلاثاء، "بوصول طائرة إلى مطار دمشق تحمل على متنها وفدا رفيع المستوى لكسر العزلة العربية عن دمشق والتي امتدت لعشر سنوات".
من جهتها قالت وكالة عمون الأردنية إن وزير الخارجية الاماراتي عبدالله بن زايد سيصل اليوم الثلاثاء الى الأردن، بعد زيارته العاصمة السورية دمشق على رأس وفد رفيع المستوى وسيلتقي بن زايد خلال الزيارة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي.
*
اضافة التعليق
البنتاغون يعلن نجاح أول اختبار حي لمنظومة "القبة الذهبية"
وسائل إعلام: مسؤولون في "مجلس السلام" سيجتمعون في قبرص الأسبوع القادم
ترامب يصف ستارمر بـ"اللطيف" ويعاتبه على "الناتو" والنفط
طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا
عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة