بغداد- العراق اليوم:
دانت وزارة الخارجية الأمريكية الهجوم على مسجد شيعي في مدينة قندهار الأفغانية، الجمعة، والذي أدى إلى مقتل 41 شخصا على الأقل وإصابة العشرات.
وقال المتحدث باسم الخارجية، نيد برايس في تغريدة عبر "تويتر"، "ندين بشدة الهجوم على مسجد شيعي في قندهار اليوم، وهو ثالث هجوم من نوعه هذا الشهر".
وأضاف برايس، "نقدم تعازينا للضحايا وأسرهم. للشعب الأفغاني الحق في العيش والعبادة في سلام وأمان أيا كان الدين أو المعتقد الذي يختاره".
يذكر أن تفجير انتحاري تبناه تنظيم "داعش" استهدف مسجد الإمام برقة الشيعي بمدينة قندهار جنوب أفغانستان أمس الجمعة خلف عشرات القتلى والجرحى.
*
اضافة التعليق
البنتاغون يعلن نجاح أول اختبار حي لمنظومة "القبة الذهبية"
وسائل إعلام: مسؤولون في "مجلس السلام" سيجتمعون في قبرص الأسبوع القادم
ترامب يصف ستارمر بـ"اللطيف" ويعاتبه على "الناتو" والنفط
طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا
عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة