بغداد- العراق اليوم:
اعلن البيت الأبيض، السبت، إنه سيتم رفع القيود المفروضة على السفر، بسبب فيروس كورونا، بحلول أوائل تشرين الثاني المقبل. وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين ساكي، بحسب وسائل إعلام اميركية، أن "إدارة الرئيس جو بايدن قررت السماح برفع (جميع) قيود السفر المفروضة بسبب كورونا، بداية الشهر المقبل". يذكر أن الرئيس الأميركي جو بايدن سيعلن خطة الولايات المتحدة لشراء 500 مليون جرعة إضافية من لقاح كورونا من شركة فايزر للتبرع بها لبعض دول العالم، حيث يسعى لتعزيز جهود التطعيم العالمية. ويأتي هذا الإعلان كجزء من قمة عالمية افتراضية حول الوباء يستضيفها البيت الأبيض اليوم بالتزامن مع أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.
*
اضافة التعليق
البنتاغون يعلن نجاح أول اختبار حي لمنظومة "القبة الذهبية"
وسائل إعلام: مسؤولون في "مجلس السلام" سيجتمعون في قبرص الأسبوع القادم
ترامب يصف ستارمر بـ"اللطيف" ويعاتبه على "الناتو" والنفط
طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا
عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة