بغداد- العراق اليوم:
أفادت شرطة لندن، اليوم الجمعة، بأن معارضي التطعيم ضد كورونا حاولوا اقتحام مبنى وكالة الإشراف على الأدوية البريطانية، للاحتجاج على موافقة الوكالة على تطعيم المراهقين.
وجاء في بيان صدر عن الشرطة: يتابع رجال الأمن مظاهرة الاحتجاج بالقرب من المبنى الواقع في حي كيناري وورف. ويقوم رجال الأمن بحماية المدخل إلى المبنى".
من جانبها أضافت إذاعة "LBC" أن المحتجين حاولوا اقتحام المبنى، لكن الشرطة أوقفتهم. وتابعت أن اشتباكات وقعت بين المحتجين ورجال الأمن.
وأوصت السلطات الصحية البريطانية في أوائل أغسطس الماضي بتطعيم المراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و17 عاما ضد فيروس كورونا. كما وافقت وكالة الأدوية البريطانية على استخدام اللقاحات المضادة لكورونا لتطعيم الأطفال الذي تتراوح أعمارهم بين 12 و15 عاما، على اعتبار أنهم الأكثر عرضة للإصابة بالعدوى لأسباب صحية.
*
اضافة التعليق
البنتاغون يعلن نجاح أول اختبار حي لمنظومة "القبة الذهبية"
وسائل إعلام: مسؤولون في "مجلس السلام" سيجتمعون في قبرص الأسبوع القادم
ترامب يصف ستارمر بـ"اللطيف" ويعاتبه على "الناتو" والنفط
طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا
عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة