بغداد- العراق اليوم: تداول رواد مواقع السوشل ميديا حملة وهاشتاج بعنوان “تزوجني بلا مهر”. حيث أطلق مجموعة من الفتيات في لبنان هذه الحملة بهدف الحد من مشكلة العنوسة المرتفعة بسبب الازمة الاقتصادية الصعبة التي يعيشها البلد وهجرة اعداد كبيرة من الشبان. عن سبب الحملة فقد قالت الانباء أن السبب «هجرة عدد كبير من الشباب اللبناني والغلاء المعيشي الفاحش، وهو ما يزيد ثقل المهمة الصعبة في تأمين المهر اللازم للزواج، وإلى جانب المصاريف والنفقات الحياتية الأخرى». لكن لم تسجل أي مظاهرة في هذا السياق، وتعود الصورة المتداولة إلى 21 تشرين الأول 2019 وتظهر نساء لبنانيات خلال مظاهرات في بيروت تطالب بتحسين الظروف المعيشية وإسقاط الطبقة السياسية في السلطة
*
اضافة التعليق
البنتاغون يعلن نجاح أول اختبار حي لمنظومة "القبة الذهبية"
وسائل إعلام: مسؤولون في "مجلس السلام" سيجتمعون في قبرص الأسبوع القادم
ترامب يصف ستارمر بـ"اللطيف" ويعاتبه على "الناتو" والنفط
طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا
عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة