بغداد- العراق اليوم:
ذكرت وسائل إعلام هندية نقلا عن مصادر مطلعة أن الجماعات المسلحة كثفت من نشاطها في منطقة اتحاد جامو وكشمير، على خلفية انسحاب القوات الأمريكية من أفغانستان.
وذكرت قناة "NDTV" التلفزيونية الهندية، أن "قوات الأمن سجلت محاولات لتنفيذ هجمات إرهابية في المنطقة".
وأضافت: "كل يوم على مدار الشهر الماضي وردت أنباء عن وقوع هجمات بعبوات ناسفة على قوات الأمن أو القادة السياسيين".
وحسب المصادر، فإن "ست مجموعات إرهابية على الأقل قد تسللت إلى وادي كشمير وتخطط لشن هجمات على أهداف مهمة".
وتم إحباط هجوم لمسلحين في مدينة ناغروثا الهندية في منطقة جامو وكشمير في نوفمبر الماضي.
*
اضافة التعليق
البنتاغون يعلن نجاح أول اختبار حي لمنظومة "القبة الذهبية"
وسائل إعلام: مسؤولون في "مجلس السلام" سيجتمعون في قبرص الأسبوع القادم
ترامب يصف ستارمر بـ"اللطيف" ويعاتبه على "الناتو" والنفط
طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا
عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة