بغداد- العراق اليوم:
ذكر موقع airport haber الإخباري أن أفراد طاقم ضيافة بالخطوط الجوية التركية طلبوا اللجوء في كندا.
وأشار الموقع إلى أن "بعض أفراد طاقم طائرة الخطوط الجوية التركية التي كانت متجهة إلى كندا، تركوا بطاقات هوياتهم وجوازات سفرهم في غرف الفندق وتقدموا بطلب الحصول على اللجوء".
من جهته، قال رئيس اتحاد موظفي الخطوط الجوية التركية ساتشكين كوتشاق: "بصفتي من شركة الطيران الوطنية، لا أرحب برحيل الفريق بشكل مفاجئ.. كان يجب عليهم الاستقالة والمغادرة".
وأضاف: "اللجوء تم على أساس الظروف المعيشية، وهؤلاء الأشخاص يحملون مخاوف الجيل".
يذكر أن بعض موظفي الخطوط الجوية التركية يأخذون إجازات غير مدفوعة الأجر، ويذهبون إلى بلدان لا تتطلب التأشيرة من الأتراك، ويعملون هناك سائقين وصرافين ونوادل.
*
اضافة التعليق
البنتاغون يعلن نجاح أول اختبار حي لمنظومة "القبة الذهبية"
وسائل إعلام: مسؤولون في "مجلس السلام" سيجتمعون في قبرص الأسبوع القادم
ترامب يصف ستارمر بـ"اللطيف" ويعاتبه على "الناتو" والنفط
طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا
عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة