بغداد- العراق اليوم:
اعلن امين بغداد الحالي علاء معن الخميس، المباشرة بخطة جديدة لادارة قطاع النظافة في العاصمة، واستنفار الجهد الخدمي على مدار 4 نوبات عمل يوميا. وذكر بيان لأمانة بغداد أن "أمين بغداد وجه بتشغيل (4) نوبات عمل لإدارة قطاع النظافة يومياً وتقسيم الرقعة الجغرافية لكل دائرة بلدية لعدة قواطع يتولى مدير قسم ادارة كل منها وتحميله مسؤولية النظافة والمساءلة الادارية بالكامل". ووجه أمين بغداد وفق البيان، "بإعادة النظر بالخطط السابقة لادارة قطاع النظافة واعداد دراسة لزيادة المبالغ المخصصة لرفع النفايات يتم بعدها تقييم اداء الدوائر ومدى نجاحها في ادارة قطاع النظافة". وأكد معن، على "ضرورة تفعيل العمل بمعامل فرز وتدوير النفايات والتنسيق مع الجهات الاخرى لتنفيذها". وكان رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، قد أمهل يوم السبت (24/تموز/2021)، أمين بغداد علاء معن، 14 يوما للقيام بمعالجة فورية لمشكلة النفايات في أحياء العاصمة وإلا تعرض للمساءلة.
*
اضافة التعليق
وزارة الزراعة: إعلان نتائج أول دراسة وطنية لقياس التصحر في الناصرية والصويرة وتلعفر قريباً
هيأة المنافذ الحدودية تعلن إجراءات جديدة لتعزيز الرقابة وتطوير الأداء في المنافذ
تعثر مشاريع الربط الخارجي يحرم العراق من 2300 ميغاواط والكهرباء تكشف نتائج حملة إزالة التجاوزات
أكثر من 1000 عملية نقل عابر.. وزارة النقل تعلن نجاح تطبيق نظام "التير" في العراق
وزارة النقل: استئناف عبور الطائرات فوق الأجواء العراقية خلال 24 ساعة
خطوط الأنابيب النفطية تنفي شائعات اعتقال مديرها العام وتلوح بإجراءات قانونية ضد مروّجي الأكاذيب