بغداد- العراق اليوم:
أجبر أردني من محافظة الزرقاء زوجته على ابتلاع 10 دنانير؛ وذلك عقاباً لها على عدم اهتمامها بابنهما، الذي ابتلع قطعة نقود أردنية.
وقالت السيدة الأردنية إن زوجها أجبرها على تقطيع 10 دنانير وخلطها بالزبادي، ومن ثم أكلها، بدافع تغافلها عن ابنها، الذي ابتلع نصف دينار أردني، بحسب موقع سوا الإخباري.
وأضافت السيدة أن ابنها الصغير، غافلها وابتلع قطعة النقود، مؤكدة أنها لم تقصر في حضانته وتربيته.
92 قتيلا بحريق الناصرية في العراق.. وأوامر بضبط 11 مسؤولا
ولفتت إلى استخراج قطعة النقود من معدة ابنها، وأنه بحالة صحية جيدة.
وبعد عقابها من قِبل زوجها، طلبت الزوجة الطلاق ونالته، مشيرة إلى أن زوجها بإجباره لها على ابتلاع الدنانير العشرة قد ظلمها، وعرض حياتها للخطر.
ونصحت الزوجة كل امرأة بألا تخضع لذل زوجها وإهانته، قائلةً: "تذكّري أنك ملكة عند والديك واميرة بين أشقائك".
*
اضافة التعليق
البطاطا وإنقاص الوزن.. فوائد صحية وشروط لا بد من الالتزام بها
اكتشاف صادم على سطح المريخ
ستونهنغ .. خفايا المعلم الأثري الذي استغرق بناؤه 1500 عام
اكتشاف علمي جديد يثير الجدل حول طبيعة الماء وبنيته
بين الماضي والحاضر.. مزايا فقدتها الهواتف الذكية الحديثة
هل تؤدي القهوة إلى الجفاف؟.. خبيرة توضح الحقيقة