بغداد- العراق اليوم: أوضحت لجنة الصحة النيابية، اليوم الأحد، إجراءاتها بعد دخول البلاد الموجة الثالثة من فيروس كورونا، فيما أكدت انها اشد وأخطر من الموجتين السابقتين. وقال عضو اللجنة سلمان الغريباوي إن " لجنته ستعقد اجتماعها برئاسة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي في الأيام المقبلة، على خلفية دخول البلاد الموجة الثالثة من جائحة كورونا، من أجل اتخاذ القرارات المناسبة لمواجهتها"، داعياً "جميع المواطنين إلى اخذ اللقاحات المضادة لفيروس كورونا والالتزام بالإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي". وأضاف أن "نسبة الذين اقبلوا على اللقاح لا تتجاوز الـ5% فقط"، ودعا وسائل الاعلام والمواطنين المطعمين باللقاح الى "التوعية المجتمعية والحث على اخذ اللقاح لتجاوز ازمة الجائحة". وكانت وزارة الصحة قد أعلنت في وقت سابق عن دخول البلاد في موجة وبائية ثالثة، فيما أشارت الى استمرار خطة زيادة كميات اللقاحات ومنافذ التحصين.
*
اضافة التعليق
وزارة الزراعة: إعلان نتائج أول دراسة وطنية لقياس التصحر في الناصرية والصويرة وتلعفر قريباً
هيأة المنافذ الحدودية تعلن إجراءات جديدة لتعزيز الرقابة وتطوير الأداء في المنافذ
تعثر مشاريع الربط الخارجي يحرم العراق من 2300 ميغاواط والكهرباء تكشف نتائج حملة إزالة التجاوزات
أكثر من 1000 عملية نقل عابر.. وزارة النقل تعلن نجاح تطبيق نظام "التير" في العراق
وزارة النقل: استئناف عبور الطائرات فوق الأجواء العراقية خلال 24 ساعة
خطوط الأنابيب النفطية تنفي شائعات اعتقال مديرها العام وتلوح بإجراءات قانونية ضد مروّجي الأكاذيب