بغداد- العراق اليوم:
قال مصدر في "مقر خاتم الأنبياء للدفاع الجوي الإيراني" إن "محاولة التخريب التي استهدفت مبنى تابعا لمنظمة الطاقة الذرية الإيرانية فجر اليوم لم تنفذ باستخدام طائرة مسيرة".
وأشار المصدر إلى أن "الحادث يحتمل أن يكون عملا أمنيا تخريبيا ومسؤوليته خارج نطاق مقر الدفاع الجوي".
وكانت قناة "برس تي في"، وقناة "بي تي في" الإيرانيتان، قد أوردتا خبرا مفاده أنه تم إحباط محاولة تخريب استهدفت مبنى لمنظمة الطاقة الذرية الإيرانية.
بدورها، أفادت وكالة أنباء "نور نيوز" التابعة لمجلس الأمن القومي، بتعرض مبنى تابع لمنظمة الطاقة الذرية الإيرانية قرب مدينة كرج لهجوم فاشل لم يؤد إلى أي خسائر بشرية أو مالية، مضيفة أنه تم إحباط الهجوم قبل أن يحدث أي ضرر بالمبنى بفضل الإجراءات الأمنية المتعلقة بمنظمة الطاقة الذرية الإيرانية.
*
اضافة التعليق
مادورو من خلف القضاب الأمريكية: لا تتركوا أحداً بمفرده" في وجه زلزال فنزويلا المدمر!
البنتاغون يعلن نجاح أول اختبار حي لمنظومة "القبة الذهبية"
وسائل إعلام: مسؤولون في "مجلس السلام" سيجتمعون في قبرص الأسبوع القادم
ترامب يصف ستارمر بـ"اللطيف" ويعاتبه على "الناتو" والنفط
طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا
عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني