بغداد- العراق اليوم:
أفاد مصدر بأن فصائل المقاومة الفلسطينية استهدفت مدينة عسقلان و6 قواعد إسرائيلية بعدد كبير من الصواريخ، مضيفا أن صافرات الإنذار دوت بالمدينة.
وأعلنت "كتائب القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس"، أنها استهدفت قواعد "حتسور وحتسريم ونيفاتيم وتل نوف وبلماخيم ورامون".
وأضافت الكتائب أن استهداف هذه القواعد الجوية جاء "ردا على الغارات الصهيونية الهمجية جنوب قطاع غزة".
وفي وقت لاحق، أعلنت الكتائب عن قصف قاعدة بلماخيم مجددا، فيما دوت صافرات الإنذار في جنوب تل أبيب وأسدود.
وفجر الأربعاء، استهدفت الفصائل الفلسطينية بلدات إسرائيلية عديدة بقصف صاروخي عنيف، فيما دوت صافرات الإنذار في جميع بلدات غلاف غزة إثر رشقات صاروخية كثيفة.
وكانت "كتائب القسام" قالت في وقت سابق من يوم الثلاثاء إنها قصفت القاعدة اللوجستية "مشمار هنيغف" الواقعة على الطرف الشمالي من صحراء النقب برشقة صاروخية.
هذا ويتواصل التصعيد العسكري بين "حماس" وإسرائيل لليوم التاسع على التوالي مخلفا خسائر مادية وبشرية جسيمة، وسط تعثر المساعي الدولية للوصول إلى حل.
*
اضافة التعليق
تركيا تعلن إحباط مخطط لـ"داعش" قبل قمة "الناتو" وتشدد الإجراءات الأمنية في أنقرة
مادورو من خلف القضاب الأمريكية: لا تتركوا أحداً بمفرده" في وجه زلزال فنزويلا المدمر!
البنتاغون يعلن نجاح أول اختبار حي لمنظومة "القبة الذهبية"
وسائل إعلام: مسؤولون في "مجلس السلام" سيجتمعون في قبرص الأسبوع القادم
ترامب يصف ستارمر بـ"اللطيف" ويعاتبه على "الناتو" والنفط
طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا