برشلونة أمام إيبار من أجل استثمار انكسار ريال مدريد

بغداد- العراق اليوم:

يرحل برشلونة لملعب إيبوروا من أجل مواجهة إيبار ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإسباني بهدف إضافة 3 نقاط جديدة ومواصلة الضغط على المتصدر ريال مدريد وملاحقه المباشر إشبيلية .

ويهدف برشلونة لاستثمار الأسبوع السيء الذي يمر به ريال مدريد من أجل اكتساب ثقة أكبر وزيادة الضغط على الغريم بعد الخسارة الأولى له في الليجا أمام إشبيلية (2-1) قبل السقوط أمام سيلتا فيجو (2-1) في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا .

  ويأمل فريق لويس إنريكي في الوصول إلى نقطته الـ 41 في آخر جولة من النصف الأول للموسم بعد النجاح في تقليص الفارق مع المتصدر ريال مدريد إلى نقطتين سيحاول برشلونة تداركهما قبل خوض نادي العاصمة لمباراته المؤجلة أمام فالنسيا خلال شهر فبراير المقبل .

 ويعيش برشلونة أجواء هادئة نسبياً بعد التفوق على لاس بالماس (5-0) وفك عقدة ملعب أنويتا أمام ريال سوسيداد في منتصف الأسبوع (1-0) في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا ، بينما تم تمرير ضغط الصحافة والجماهير في المقابل إلى ريال مدريد الذي اهتزت ثقته بعد توقف سلسلة اللاهزيمة أمام إشبيلية عند المباراة الـ 40 .

وبالنظر إلى الخصم فـ إيبار لا يعيش فترة جيدة حيث أنه حقق فوزاُ وحيداً في الدوري خلال آخر 5 جولات كان أمام سبورتينج خيخون (3-2) كما وضع قدمه الأولى خارج كأس ملك إسبانيا بعد خسارة مباراة ذهاب ربع النهائي (3-0) أمام أتلتيكو مدريد ، هو الذي يحتل المركز التاسع في الترتيب برصيد 26 نقطة .

علق هنا