زيدان: الخسارة أمام إشبيلية أثرت على ريال مدريد

بغداد- العراق اليوم:

اعترف مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان بأن فريقه يعيش لحظات سيئة بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي هذا الموسم أمام سيلتا فيغو في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وافتتح إياغو آسباس النتيجة لضيوف ملعب سانتياغو بيرنابيو، فيما تمكن مارسيلو من معادلة النتيجة سريعاً لأصحاب الأرض، لكن فرحة جماهير ريال مدريد لم تدم طويلاً إذ تقدم سيلتا مجدداً عبر جوني. وسيكون على بطل أوروبا انتزاع بطاقة التأهل إلى نصف النهائي عندما يحل ضيفاً على ملعب بالايدوس قبل نهاية الشهر.

وجاءت هذه النتيجة بعد الهزيمة الأخيرة للريال في الليغا أمام إشبيلية والتي أنهت سلسلة عدم الخسارة في 40 مباراة.

CASA

ويدرك المدرب الفرنسي أن الأمور لا تسير كما ينبغي مع فريقه، مما دفعه للقول خلال حوارٍ مع وسائل الإعلام: "لعبنا مباراة غريبة، إنها لحظات سيئة، لن نخفي هذه الحقيقة، خسرنا مباراتين على التوالي وهذه أمور تحدث في بعض الأحيان، واجهنا خصماً جيداً خلق الكثير من الصعوبات لنا".

وأضاف صاحب الـ 44 عاماً عن أهمية الفوز أمام ملقة الذي سيزور بيرنابيو السبت المقبل ضمن الدوري الإسباني: "من الجيد بالنسبة لنا أن نخوض مباراة أخرى السبت المقبل، هذه هي كرة القدم، نحن الآن في لحظة سيئة لكننا سنتخطاها معاً. كنا نلعب أمام إشبيلية بشكلٍ جيد رغم الخسارة، لكننا اليوم (أمس) كنا أسوأ. على أي حال، لا يوجد سبب للقلق، نحن بحالة جيدة بدنياً، لكن الهزيمة الأخيرة في الليغا أثرت علينا".

علق هنا