بغداد- العراق اليوم:
أكدت الفحوصات الطبية إصابة رئيس نادي المثنى الرياضي المنافس بدوري الدرجة الأولى العراقي علي مطر بفيروس كورونا، السبت، في محافظة السماوة جنوبي البلاد.
وتم عزل رئيس نادي المثنى في الحجر الطبي لتلقي العلاج اللازم لشفائه من الفيروس.
وتزايدت حالات الإصابة بفيروس كورونا في صفوف الرياضيين العراقيين، بعد تسجيل 7 حالات إصابة توزعت بين مدربين ولاعبين سابقين وحكم بالإضافة لرئيس نادي المثنى.
وتم الإعلان عن شفاء جميع الرياضيين العراقيين، الذين أصابهم فيروس كورونا آخرهم الحكم الدولي مهند قاسم، الذي غادر المستشفى، الخميس، بعد شفائه التام من "كوفيد-19".
فيما يتوقع مغادرة لاعب فريق الشرطة السابق أركان محمود، المستشفى خلال اليومين القادمين.
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه