بغداد- العراق اليوم:
قالت إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، إن الدوري "الليغا" لن يعود في 12 يونيو، بل في الـ19 من الشهر نفسه، حيث تريد رابطة الدوري الإسباني، أن تتدرب الأندية جماعيا لأسبوعين قبل العودة.
وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن مسابقة الدوري ستعود يوم 12 يونيو القادم، من خلال إقامة مباراة ريال بيتيس وإشبيلية.
وعادت فرق الدوري الإسباني للتدريبات الفردية قبل أسبوع، قبل أن تشرع بتدريبات عبر تقسيم الفريق إلى مجموعتين تتكون كل مجموعة من 10 لاعبين كحد أقصى.
وستسمح الحكومة الإسبانية، للأندية بالعودة إلى التدريبات الجماعية (أي دون تقسيم الفريق لمجموعات)، في 1 يونيو القادم، وقبلها بأيام سيتم إرسال جدول المباريات لجميع الفرق.
ويرجح أن تكون العقبة الكبرى هي تخفيف إجراءات الإغلاق الإقليمية التي فرضتها إسبانيا بسبب الوباء. ما يعني أن بعض المناطق في البلاد "تدخل المرحلة الثالثة"، مما يسمح بإقامة المباريات بدون مشاكل، بالمقابل ما زالت بعض المناطق الأخرى في المرحلة الثانية.
وبالتالي لن تسمح الفوارق بتطبيق إجراءات الإغلاق بسبب الوباء بين المناطق لكل الأندية الـ20 التي تنشط في دوري الدرجة الأولى بتطوير التدريب في مجموعة من 10 لاعبين إلى التدريب بالفريق الكامل.
يذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي ريال مدريد الوصيف.
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه