بغداد- العراق اليوم:
أصبح لاعب برشلونة الشاب ماتيوس فرنانديز، أحدث المنضمين لقائمة المصابين بفيروس كورونا في الدوري الإسباني لكرة القدم، وأول اللاعبين من "البارسا" الذين يداهمهم هذا الوباء.
وأوردت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الاختبارات التي خضع لها فرنانديز المعار من برشلونة لبلد الوليد، أثبتت إصابته بكورونا، وتم عزل اللاعب بناء على بروتوكول "الليغا" لعودة المنافسات.
وكان برشلونة تعاقد مع فرنانديز من بالميراس البرازيلي في يناير الماضي، مقابل 7 ملايين يورو، قبل أن يعيره لبلد الوليد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لتطوير مستواه وكسب مزيد من الخبرة، لكن اللاعب البالغ 21 عاما، لم يشارك حتى الآن في أي مباراة مع فريقه الجديد.
وكانت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، أعلنت الأحد الماضي، تسجيل 8 إصابات بكورونا بينها 5 للاعبين من الدرجتين الأولى والثانية، و3 حالات إضافية لدى "أشخاص ليسوا من اللاعبين".
يذكر أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، يأمل في استكمال الموسم، المتوقف حاليا بسبب كورونا، اعتبارا من 12 يونيو.
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه