بغداد- العراق اليوم:
أعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي عودة لاعبي الفريق الأول للتدريبات الجمعة، بعد طول غياب بسبب الحظر الصحي المفروض للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
وقال النادي الكتالوني في بيانه: "سيعود الفريق الأول للتدريب يوم الجمعة بشكل فردي، بعد البروتوكول الذي وضعته رابطة الليغا، وستعقد الجلسة التدريبية في تمام الساعة 9:30 صباحا بتوقيت وسط أوروبا، في المدينة الرياضية خوان جامبر".
وأضاف البيان: "سيتم استخدام ملعب تيتو فيلانوفا التدريبي، والملعب الثاني، والملعب الثالث، حيث سيتم تقسيم اللاعبين بحيث يكون لديهم مساحة كافية لإجراء التدريبات والحفاظ على المسافة الآمنة المنصوص عليها من قبل السلطات الصحية".
وختم: "سيصل اللاعبون إلى مرافق النادي مرتدين أطقم التدريب الخاصة بهم، من أجل الدخول مباشرة إلى ملعب التدريبات، وبمجرد انتهاء المران، سيعودون مباشرة إلى المنزل دون دخول غرفة تغيير الملابس".
وأعلنت رابطة الدوري الإسباني، الاثنين الماضي، أن كافة الأندية ستبدأ إجراء الاختبارات للاعبيها هذا الأسبوع، ضمن المرحلة الأولى من بروتوكول يتضمن أربع مراحل لاستئناف المباريات بدون جماهير، في يونيو المقبل.
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه