بغداد- العراق اليوم:
أكد الدولي البرازيلي آرثر ميلو، لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، أنه يريد البقاء مع النادي الكتالوني، نافيا الشائعات حول إمكانية انتقاله إلى إيطاليا.
وقال آرثر في بيان نشرته وسائل الإعلام الإسبانية: "هناك دائما تكهنات حول مستقبلي، لكن فكرتي واضحة للغاية، الخيار الوحيد الذي يحظى باهتمامي هو الاستمرار في برشلونة، أنا متأكد حقا من ذلك وهادئ".
وأضاف اللاعب البالغ من العمر 23 عاما: "أشعر أنني بحالة جيدة جدا هنا، وأريد أن أشكر النادي والجهاز الفني على ثقتهم بي. وهذا سبب آخر يعزز رغبتي في الاستمرار هنا".
وانتقل نجم منتخب "السامبا" إلى برشلونة في عام 2018، قادما من غريميو البرازيلي، ويستمر عقده مع الفريق الكتالوني حتى 2024.
وألمحت تقارير صحافية إسبانية في الأيام الأخيرة إلى احتمال رحيل آرثر إلى إيطاليا في عملية تبادل قد تشهد التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الايطالي. كما أفادت التقارير باهتمام يوفنتوس، بطل "الكالتشيو" في المواسم الثمانية الأخيرة، بالنجم البرازيلي.
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه