بغداد- العراق اليوم: أفاد مصدر نيابي، الاربعاء، بأن لجنة الثقافة والاعلام النيابية استضافت وزير الاتصالات حسن الراشد ونقيب الصحفيين مؤيد اللامي وعددا من مدراء القنوات الفضائية والاذاعات لمناقشة قانون هيئة الاعلام والاتصالات. وقال المصدر، إن "لجنة الثقافة والاعلام النيابية تستضيف الآن في احدى قاعات مجلس النواب، كل من وزير الاتصالات حسن الراشد ونقيب الصحفيين مؤيد اللامي ورئيس واعضاء هيئة الاعلام والاتصالات وامين عام مجلس النواب لمناقشة مشروع قانون هيئة الاعلام والاتصلات". وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "اللجنة استضافت ايضاً عدداً من المستشارين والمسؤولين في مجلس النواب وعدد من منظمات المجتمع المدني المعنية بالإعلام وحقوق الصحفيين، فضلاً عن مجموعة من مدراء القنوات الفضائية والاذاعات لمناقشة القانون". وكان عضو لجنة الثقافة والاعلام النيابية محمد الطائي اكد، في ( 8 ايلول 2016)، ان هيئة الاعلام والاتصالات لاتملك سندا قانونيا يخولها استيفاء اجور ورسوم الرخصة من وسائل الاعلام، مبينا ان الهيئة تعتمد على قانون ليس فيه اي فقرة يبيح لها اصدار قرارات خاصة.
ايقاف حفل ليونيل ريتشي لسبب قاهر
أحمد حلمي يعود لجمهوره في السينما بـ "أضعف خلقه"
نسرين طافش تروي تجربة استثنائية وتكشف رؤيتها للوعي والروح
عاش العراق بصوت رحمة رياض ترافق أسود الرافدين في كأس العالم
ألغى تكريم "الزعيم".. حسين فهمي يفجر مفاجآت مثيرة
بعد سنوات من التأجيل.. طرح فيلم «الجواهرجي» بطولة محمد هنيدي ومنى زكي