بغداد- العراق اليوم:
قرر اتحاد بوروندي لكرة القدم،، بعد اجتماع مع الأندية استمرار منافسات الدوري المحلي، رغم المخاوف من تفشي فيروس كورونا.
وقال الاتحاد في بيان بعد اجتماع لمناقشة ما إذا كان الموسم سيستمر: "بعد مشاورات مع وزير الصحة العامة، قررت الجمعية العامة استمرار دوري الدرجتين الأولى والثانية، مع اتباع الإجراءات المناسبة للحفاظ على النظافة".
وتعد الدولة الواقعة في شرق إفريقيا واحدة من 4 دول فقط مستمرة في إقامة بطولات الدوري بعد توقف الأحداث الرياضية في كافة أنحاء العالم بسبب الأزمة الصحية.
وتتبقى ثلاث جولات فقط في دوري بوروندي التي بلغت نهائيات كأس الأمم الإفريقية لأول مرة العام الماضي.
وسجلت بوروندي ثلاث حالات إصابة بفيروس كورونا، وبالإضافة إلى بوروندي، تستمر بيلاروس ونيكاراغوا وطاجيكستان في إقامة مسابقاتها المحلية.
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه