بغداد- العراق اليوم:
ذكر تقرير إسباني أن رابطة الدوري الإسباني وضعت ثلاثة سيناريوهات لاستئناف "الليغا" بعد توقفها نظرا لتفشي فيروس كورونا في أوروبا.
وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الفكرة الأساسية هي العودة للعب في أقرب وقت ممكن، مع إبلاغ الأندية بأن تكون جاهزة لاستئناف الموسم في أي وقت.
وتم وضع 3 سيناريوهات لاستئناف الليغا هي:
1- العودة للعب في مايو:
هذا التوقيت هو الأكثر تأييدا بين المسؤولين عن كرة القدم في إسبانيا، ويتضمن العودة للعب في منتصف مايو، حتى 30 يونيو أو 15 يوليو.
وهذا يعني أن الفرق ستضطر إلى لعب مبارياتها كل 3 أيام، وستقام هذه المباريات سواء بحضور جماهير أو لا.
وإذا كان هناك حاجة لإكمال الموسم خلف الأبواب المغلقة، فسيكون كذلك.
2- اللعب في وقت لاحق خلال الصيف:
بعد تأجيل يورو 2020 وكوبا أمريكا، لم يعد هناك ضغطا على المسؤولين في الدوريات الأوروبية المختلفة لإنهاء الموسم بنهاية شهر يونيو، وهذا الأمر يعني أن الدوريات يمكن أن تنتهي في أغسطس أو سبتمبر.
3- العودة في سبتمبر:
هذا هو الخيار الأكثر صعوبة ورفضا، ولكن مع مرور الأيام، يبدو أنه الأكثر واقعية، وهذا يعني إعادة وضع مواعيد جديدة للموسم الجاري.
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه