بغداد- العراق اليوم:
عقدت إدارة نادي برشلونة برئاسة، جوزيب بارتوميو اجتماعا مع لاعبي الفريق، حيث تمت مناقشة إمكانية تخفيض محتمل لرواتبهم بعد تعليق النشاط الكروي في إسبانيا للتصدي لكورونا.
ووفقا لصحيفة "El Mundo Deportivo" واسعة الانتشار في إسبانيا، فإن لاعبي "البارسا" وعلى رأسهم قائد الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، تفهموا اقتراح النادي لخفض رواتبهم، واعتبروا ذلك منطقيا ومعقولا في ظل الأزمة والظروف الحالية.
وكانت رابطة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، أعلنت في الـ12 من الشهر الجاري، تأجيل كل مباريات "الليغا" لمدة أسبوعين على الأقل بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا.
وبعد انقضاء 27 جولة من منافسات الدوري الإسباني، ينفرد برشلونة، حامل اللقب، بالصدارة برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين، أمام غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني.
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه