بغداد- العراق اليوم:
أعلن الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم، أن نتائج التحاليل التي أجريت له ولصديقته أوريانا جاءت إيجابية وتؤكد إصابتهما بفيروس كورونا.
وكتب ديبالا "تدوينة" عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "مرحبا بالجميع، أردت فقط أن أبلغكم بأننا قد تلقينا للتو نتائج اختبار Covid-19، الذي أجري لي ولأوريانا وجاءت إيجابية. لحسن الحظ نحن في حالة ممتازة. شكرا على رسائلكم".
وأعرب يوفنتوس عن دعمه لنجمه ديبالا بعد إصابته بفيروس كورونا، وأعاد نشر "تدوينة" الأرجنتيني، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أيضا، وعلق بعبارة "نحن فريق واحد، باولو ديبالا".
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه