بغداد- العراق اليوم: كشف تقرير صحفي إسباني، عن تطور جديد بشأن مباراة برشلونة ضد نابولي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
ومن المقرر إقامة المباراة يوم 18 مارس/آذار الجاري، على ملعب كامب نو معقل برشلونة.
ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن وزارة الصحة الإسبانية توصى بإقامة مباراة برشلونة ونابولي بدون جمهور.
وجاءت توصية وزارة الصحة، بسبب المخاوف بشأن زيادة عدد الإصابات بفيروس كورونا.
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب سان باولو.
يذكر أن بعض التقارير الإسبانية أكدت مؤخرًا إقامة مباراتي أتلانتا وفالنسيا في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وخيتافي مع إنتر ميلان في إياب الدور نفسه ببطولة الدوري الأوروبي بدون جمهور.
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه