بغداد- العراق اليوم: علق بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لإنتر ميلان، اليوم الأحد، على الأنباء التي تشير إلى رغبة برشلونة في ضم لاوتارو مارتينيز، مهاجم النيراتزوري، الصيف المقبل.
وقال ماروتا في هذا الصدد، خلال تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "مارتينيز يتطور، لا زال صغيرًا جدًا.. وقبل كل شيء هو مهتم بارتداء القميص التاريخي للإنتر، وأن ينمو كلاعب محترف".
وأضاف: "اللاعبون لا يغادرون إلا إذا طلبوا من النادي الرحيل"، ملقيًا الكرة في ملعب الدولي الأرجنتيني.
وعن إمكانية استعادة كريستيان إريكسن لمستواه الحقيقي، قال: "إريكسن الحقيقي موجود بالفعل، لكن يجب أن تكون هناك فترة للتأقلم".
وختم بقوله: "خلال المباراة يوجد 14 لاعبًا يتم توظيفهم، هناك لاعبون يبدأون المواجهة وآخرون ينهونها.. ويتوقف الأمر على (المدرب) كونتي للاختيار".
ويستهدف برشلونة بشدة تعزيز خطه الهجومي، الصيف المقبل، خاصةً مع تقدم عمر نجمه الأوروجواياني، لويس سواريز.
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه