بغداد- العراق اليوم:
أصدر الزمالك المصري بيانا رسميا بخصوص خوض مواجهة الترجي التونسي بكأس السوبر الإفريقي المقررة، في 14 فبراير المقبل، بالعاصمة القطرية الدوحة.
وقال الزمالك، في بيانه، إن إدارة القلعة البيضاء قررت في وقت سابق عدم خوض اللقاء في قطر.
وشدد بيان الزمالك على تسليم ملف أزمة السوبر الإفريقي بالكامل لوزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، لعرضه على الأجهزة الحكومية والأمنية.
وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في عدة مؤتمرات صحفية، رفضه خوض اللقاء في الدوحة بسبب العلاقات السياسية المتوترة بين مصر وقطر، بينما أكد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي "كاف" في مؤتمر صحفي على هامش تسليم جوائز الأفضل في مدينة الغردقة، أن الفريق الذي ينسحب سيتم تطبيق اللوائح ضده.
وتقضي اللوائح بغرامة مالية واستبعاد الفريق المنسحب من البطولات القارية لمدة 3 مواسم بما فيها المشاركة الحالية.
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه